أحمد عز وكريم عبدالعزيز يستأنفان تصوير "كيرة والجن" بعد أسابيع قليلة

أحمد عز وكريم عبدالعزيز
أحمد عز وكريم عبدالعزيز

يستعد القائمون على فيلم "كيرة والجن" تصوير عدد من المشاهد المتبقية لأحداث العمل وذلك بعد أسابيع قادمة، حتى يتم طرحه خلال الأيام المقبلة وهو من بطولة النجم كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وكان قد توقف العمل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى انشغال عدد من النجوم بتصوير أعمالهم في ماراثون رمضان الماضى.

ويعتبر فيلم "كيرة والجن"، من أقوى الأفلام فى تاريخ السينما المصرية من حيث الإنتاج حيث تم وضع له ميزانية كبيرة تفوق أي عمل أخر، وأيضا محتوى كتابة العمل والسيناريو والقصة وأبطال الفيلم.

ويرصد العمل حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، وقد انطلق التصوير الشهور الماضية فى ديكور خاص باستوديو النحاس، حيث جمعت المشاهد بين هند صبرى وكريم عبد العزيز وسيد رجب، حيث يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، وكتب السيناريو والحوار مؤلف الرواية، إخراج مروان حامد.

والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب ودرة وسوسن بدر ومنة شلبى وأحمد مالك وأمينة خليل وروبى وياسمين رئيس وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وهدى المفتى وسلمى أبوضيف، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (0-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للاهلي