رئيس مركز إطسا بالفيوم يوجه الوحدات المحلية بإعداد تقرير بمشاكل كل قرية

رئيس إطسا يجتمع برؤساء القرى
رئيس إطسا يجتمع برؤساء القرى

استقبل العقيد فادي يوسف لوقا رئيس مركز ومدينة إطسا، رؤساء الوحدات المحلية القروية بمركز إطسا، صباح اليوم، بمكتبه بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، وفي بداية اللقاء رحب رئيس مركز ومدينة إطسا بتواجدهم متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وجاء اللقاء بحضور محسن عبدالباقي سكرتير عام المركز، كما أكد رئيس مركز ومدينة إطسا خلال اللقاء على أن المركز كبير وجميل، ولكن يحتاج إلى مجهود كبير، وأن خدمة المواطنين أولوية قصوى، موجهًا رؤساء القرى بسرعة إعداد تقرير مفصل عن كل قرية ومشاكلها، وكل ما يتعلق بها.

وطالب رئيس المركز، رؤساء الوحدات المحلية بالتطهير والتعقيم اليومي بنطاق كل قرية، وضرورة متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وكذلك عمليات رفع القمامة أولاً بأول، والإشغالات على أن تتم بشكل يومي وعلى ثلاث ورديات، والتواجد المستمر بالشارع للتعرف على مشاكل المواطنين، والتنسيق المستمر مع كافة القطاعات الخدمية لتحسين الخدمات المقدمة لهم.

كما تطرق رئيس مركز ومدينة إطسا خلال اللقاء إلى بعض المشاكل، ومنها مشكلة الأجور الخاصة بالعمالة المؤقتة، موجهاً بعرض الأمر عليه وتقرير مفصل وما تم من إجراءات في هذا الشأن.

وأضاف رئيس مركز ومدينة إطسا، على ضرورة العمل كمنظومة واحدة والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون المثمر دائما بين الجميع، في إطار القانون واللوائح المنظمة للعمل.

وعلى صعيد آخر، أكد رئيس مركز ومدينة إطسا، على إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها قبل أن تتفاقم ويصعب فيما بعد التعامل معها، موجها بتكليف إدارة العقود والمشتريات بطرح عمليات إزالة العقارات المخالفة لإزالتها بشكل فوري على حساب المخالف ويسمى بمقاول هدم، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وسيحاسب الجهات التنفيذية المقصرة في تنفيذ إزالة تلك المخالفات.

وفي نهاية الاجتماع أكد رئيس مركز ومدينة إطسا، أن الجميع يعمل من أجل خدمة بلدنا وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن، تحت شعار "معاً لخدمة بلدنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً