اعلان

AFD تطلق فيلم Captain Fantastic في دور العرض المصرية

فيلم Captain Fantastic

بعد حصوله على جائزة الإخراج في قسم نظرة ما بـمهرجان كان السينمائي، تطلق شركة AFD فيلم الدراما والكوميديا Captain Fantastic في دور العرض المصرية اليوم.

وبجانب جائزته الإخراجية بـمهرجان كان السينمائي، حصد الفيلم أيضًا أربعة جوائز اخرى في مهرجانات السينمائية الدولية، كـجائزة أفضل فيلم في مهرجان سياتل السينمائي الدولي، وجائزة الجمهور في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.

وتدور أحداث الفيلم في الغابات الواقعة شمال غرب المحيط الهادئ، حيث أب كرّس حياته لتربية صارمة لأطفاله الستة بدنيًا وذهنيًا، ثم يجبرهم على أن يتركوا حياة الرغد التي كانوا يعيشونها، ويقحمهم في العالم الحقيقي، متحديًا بذلك فكرته عما يعني أن تكون أبًا.

الفيلم بطولة النجم فيجو مورتنسين المُرشّح لجائزة الأوسكار عن فيلم (Eastern Promises)، والنجم جورج ماكاي (For Those in Peril)، سامانثا إيسلر (Supernatural)، أناليس باسو (Standing Up)، ويعتبر Captain Fantastic هو ثاني فيلم روائي طويل من سيناريو وإخراج مات روس.

وينطلق فيلم Captain Fantastic في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied for Distribution، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض: القاهرة | صن سيتي بمصر الجديدة، اوديون بوسط البلد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً