اعلان
اعلان

أسباب استبعاد أمير كرارة من بطولة الجزء الثاني من مسلسل الإختيار

مسلسل الاختيار الحلقه 28
مسلسل الاختيار الحلقه 28

كشفت شركة سينرجي، قي الساعات الماضية عن قرب أختيار الفنان كريم عبد العزيز ليكون بطلًا لمسلسل الإختيار الجزء الثاني، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2021، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقه الجزء الأول.

وجاء استبعاد الفنان أمير كرارة من الجزء الثاني من مسلسل الإختيار كأمر طبيعي لأن العمل ليس جزء ثاني بل يتناول ملحمة جديدة من بطولات الجيش المصري وأبطاله، ولم تستقر الشركة حتى الآن على مؤلف العمل، حيث سيتم الإعلان عن المؤلف وتفاصيل الملحمة الثانية من الاختيار خلال الساعات المقبلة، حيث عقد الرباعى حسام شوقى مدير عام سينرجى وكريم عبد العزيز وبيتر ميمى جلسة عمل للاتفاق على جميع التفاصيل والشكل النهائى للمسلسل .

وحقق الجزء الأول من العمل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، وتناول قصة حياة الشهيد البطل العقيد أحمد المنسي الذي استشهد في كمين البرث الشهير برفقة عدد من أبطال قواتنا المسلحة، وجسد البطولة فيه كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضي، احمد فؤاد سليم، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

في سباق آخر من المنتظر أن يستأنف كريم عبد العزيز تصوير فيلمه "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز، خلال الفترة المقبلة، بعد توقفه بسبب فيروس كورونا من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو