اعلان

ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة مطلوبة على جوجل بعد الإساءة إلى الدول الإسلامية

مايا خليفة
مايا خليفة

تصدرت ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة من أصول لبنانية ترند جوجل بعد الإساءة للدول الإسلامية خلال مشهد لها في مسلسل رامي الذي يعرض حاليا ويشارك فيه الفنان عمرو وأكد.

وفي المشهد الذي أثار الجدل وجمع مايا خليفة ببطل المسلسل تقول مايا : "إحصائيا، الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى، الرجال الذين يهاجموني هم الأكثر نقرا على فيديوهاتي"، وتسببت هذه الكلمات في جدلا واسعا وتباينا في الآراء بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين من شن هجوماً عليها واعتبرها استفزازية وآخرون أيدوا حديثها ويرون أنها واقعية.

وكانت مايا خليفة اعتزلت التمثيل في الأفلام الإباحية، وأعلنت خطبتها على روبرت ساندبرغ في وقت سابق من عام 2019، وأعربت مايا خليفة عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الثاني من مسلسل "رامي"، الذي توج بجائزة "غولدن غلوب" الأمريكية.

ويجسد بطولة مسلسل رامي عدد كبير من الفنانين ذات الأصول العربية منهم الفنان عمرو واكد، والفلسطينية هيام عباس، والممثل البريطانى السوري ليث نقلي، وبطل العمل من اصول مصرية ويدعى رامي يوسف، كما يشارك في المسلسل كل من، ماهرشالا على، شادى ألفونس، محمد عامر، مى كالماوى، روزالين البيه، ديف مرهج، ليث نقلى وستيف واى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر