اعلان

تعرف على خطة راموس بعد قرار الاعتزال خارج ريال مدريد

راموس
راموس

حسم الأسطورة الإسبانية سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد، وجهته المقبلة بعد تركه للملكي، والمكان الذي يريد أن ينهي مسيرته به بعيد مدريد وملعب سنتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

خطة راموس بعد ترك ريال مدريد

ويريد سيرخيو راموس قائد ريال مدريد،إنهاء مسيرته بالملاعب في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخطط لخوض تجربة هناك ستكون الأخيرة في مشواره الكروي.

ويسعى سيرجيو راموس لتمديد تعاقده لمدة عام واحد مع ريال مدريد، لينتهي في 2022، وذلك لرغبته في التواجد مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم القادمة والمقرر إقامتها في قطر.

راموس يريد الاعتزال في أمريكا

ويخطط راموس للاحتراف في الولايات المتحدة الأمريكية بعد نهاية مسيرته مع ريال مدريد، حيث يسعي للإنضمام لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، المملول لزميله السابق في الريال دافيد بيكهام حيث تربطهما علاقة قوية.

وبدأ قائد ريال مدريد التجهيز بشكل فعلي للإنتقال في المستقبل للدوري الأمريكي، وسيكون نادي إنتر ميامي محطته النهائية في ملاعب الساحرة المستديرة بعد رحيله عن الريال.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس حقق العديد من البطولات والألقاب والأرقام القياسية خلال مشواره مع نادي ريال مدريد الإسباني والتي جعلته واحد من أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً