اعلان

قبل عودة الدوري الأسباني.. 3 مؤشرات تجعل برشلونة الأقرب للقب الليجا

برشلونة
برشلونة

يترقب جميع محبي و عشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق بطولة الدوري الأسباني، والمقرر ان يستأنف الاتحاد مباراته غدا الخميس فى 11من شهر يونيو الجاري.

و يأمل نادى برشلونة بقيادة كيكي ستين المدير الفني للفريق الى حسم لقب الليجا لصالحه هذا الموسم، خلال الـ 11 جولة المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل برشلونة صدارة جدول الترتيب برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 56 نقطة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 مؤشرات تجعل برشلونة الأقرب للقب الليجا

1- عودة ميسي

من الأنباء السارة التى استقبلها الجهاز الفنى لفريق برشلونة هو تعافى النجم الأرجنتيني ميسي من الإصابة العضلية التى لحقت به و منعته من الانتظام فى المران الجماعي للفريق الأيام الماضية قبل أن يعلن برشلونة تعافيه من الإصابة ورجوعه مجددا وانتظامه بتدريبات الفريق، وهو ما يؤمن حالة برشلونة قبل عودة الليجا خاصة وشارك ميسي فى 22 مباراة مع البارسا و أحرز خلالهم 19 هدف و12 تمريرة حاسمة فعودته بالتأكيد نقطة قوة لبرشلونة للتتويج باللقب.

2- تألق تيرشتيجن

كما أن برشلونة محظوظ بحارسه الألماني تيرشتيجن، الذي يقدم آداء ثابت و أكثر من رائع هذا الموسم الحالى قبل الإيقاف، وهو يعد صمام أمانلبرشلونة الذي ساعد فريقه فى اعتلاء القمة بلا منازع وبالتالي سيكون له دور فى تتويج البارسا باللقب.

3- سياسة كيكي ستين

كما أن سياسة كيكي ستين القادمة ستكون حاسمة وهو معاملة المباريات القادمة كأنها نهائية، للتمكن من اقتناص اللقب فى أول ولاية له مع البارسا ولذلك لن يضيع ستين هذه الفرصة لشق طريقه مع برشلونة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً