اعلان

فض سوق وتجمعات للباعة الجائلين بمدينة إطسا في الفيوم

فض أسواق بإطسا
فض أسواق بإطسا

قامت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا برئاسة العقيد فادي يوسف لوقا، رئيس مركز ومدينة إطسا، بفض سوق الغرق العمومي، وذلك لعدم تفشي فيروس كورونا المستجد، وبمعاونة قوات الشرطة وبحضور الاستاذ نبيل نعيمي نائب رئيس المركز، وعبدالحميد عبدالمولى رئيس الوحدة المحلية بالغرق، ومسئولي الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وفي سياق متصل، تم فض تجمعات بعض الباعة الجائلين بشارع عمر بن الخطاب بمدينة وميدان إطسا، وذلك تفعيلا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة ومركز إطسا، لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، على رؤساء الوحدات المحلية القروية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، بمنع إقامة الأسواق الأسبوعية وفض تجمعات الأسواق والباعة الجائلين بنطاق المركز، وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين، وتفعيلا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة والمحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، للأجهزة التنفيذية بضرورة توعية المواطنين بعدم التكدس والزحام في الأسواق، وشن حملات مستمرة بالتنسيق مع قوات الشرطة لفض الأسواق بهدف منع التجمعات مع ضرورة إجراء التعقيم والتطهير، وذلك لتقليل فرص انتشار فيروس كورونا في المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ناقد فني منتقدا فيلم «ولاد رزق»: «القصة ملهاش معنى وهدفها نشر البلطجة»