اعلان

زوجة الأب المتهم بتعذيب نجله: متعود يضربنا بعد شرب المخدرات

تعذيب
تعذيب

كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل جديدة في واقعة إقدام أب علي تعذيب ابنه بالضرب بقسوة، في الوقت الذي تسجل فيه والدة الطفل المشهد بهاتفها المحمول، وسط تعرضها للسباب أيضا والضرب من جانب الزوج.

وأوضحت النيابة العامة إلى زوجة الجاني ونجله اللذان أكدا اعتياد المذكور تعاطي المواد المخدرة والتعدي عليهما وسائر أفراد الأسرة بالضرب منذ سنوات دون أسباب واضحة، وأنه سبق لهم الإبلاغ عنه في وقائع مماثلة، وتلك المرة صورته زوجته طلباً لنجدتهم، بينما أقر المتهم خلال استجوابه بتعاطيه الجوهر المخدر، وتعديه على نجله بالضرب والسب كما تبين بالمقطع المتداول – بدعوى تأديبه لعدم استجابته لأمره، وكذا تعديه على سائر أفراد الأسرة بالضرب بدعوى تربيتهم.

وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام؛ قد رصدت الثلاثاء الموافق التاسع من شهر يونيه الجاري؛ تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي لشخص يعتدي على طفل بالسب والضرب، وقد طالب رواد تلك المواقع بإلقاء القبض عليه، فأمر السيد المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة.

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، حبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه بالتعدي علي نجله وزوجته بالضرب المبرح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى ينفي اعتزام مصر بناء حاجز جديد على الحدود مع غزة