اعلان

بنك بلوم يبدأ تفعيل حساب IBAN للتحويلات المحلية والدولية

بنك بلوم
بنك بلوم

أعلن بنك بلوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن بدء استخدام رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) لإجراء التحويلات الدولية لعملاء البنك، اعتبارًا من 30 يونيو الحالي.

وبناءً على ذلك، فإن استقبال أي تحويل مالي من أي حساب بنكي داخل أو خارج مصر، وإرسال أي تحويل إلى حساب بنكي داخل أو خارج مصر من حساب العميل في البنك، لن يتم قبوله من قبل بنك بلوم من دون رقم الـ(IBAN).

ونوه بنك بلوم لجميع عملائه بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك أو الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية 19233 لمعرفة الرقم الخاص بهم.

ورقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) هو آلية جديدة للتحويلات المصرفية معترف بها من قبل البنوك والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم، وهو صيغة جديدة لرقم الحساب الحالي ستجعل من السهل التعرف عليه دوليًا، ما سيقلل من الأخطاء والتأخير في إرسال التحويلات الدولية.

وأعلن البنك المركزي المصري الانتهاء من التسجيل في هيئة سويف العالمية للاتصالات المالية بين البنوك (سويفت) لتطبيق رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) طبقًا لاعتماد المنظمة الدولية للمعايير ISO، لتصبح مصر الدولة رقم 77 التي تطبق هذا النظام، وتصبح ضمن الدول الملتزمة بالمعايير الدولية لتنفيذ التحويلات المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي