اعلان

بنك "القاهرة" يعلن دخول 9 فروع جديدة للخدمة بالمحافظات

طارق فايد رئيس بنك القاهرة
طارق فايد رئيس بنك القاهرة

أعلن طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، انضمام 9 فروع جديدة لشبكة فروع البنك منذ بداية العام الحالي، في ضوء الإستراتيجية التوسعية لتعزيز تواجد البنك بالقرب من القاعدة المتنامية لعملائه في أنحاء الجمهورية، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لهم.

وقال فايد إن "التوسع المستمر في شبكة فروع البنك يأتي تجسيدًا لالتزامنا تجاه العملاء للوصول إليهم أينما كانوا، وتقديم خدماتنا المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، والتي تواكب أحدث المعايير المطبقة عالميًا"، مشددًا على أن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم بعناية فائقة، طبقًا لمعاييرعديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية.

وأضاف فايد في بيان، اليوم الخميس، أنه "من المقرر افتتاح أول فرع رقمي للبنك قبل نهاية الشهر الحالي، ضمن منظومة قوامها الأساسي تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لعملائنا، والاستفادة من التطورات المتلاحقة التي تشهدها الساحة المصرفية، عن طريق حصول العملاء على خدماتهم المصرفية إلكترونيًا عبر قنوات بديلة، دون الاستعانة بتدخل بشري كامل، وهو ما يعزز سعي البنك لتفعيل منظومة الشمول المالي".

ومن جانبه، أوضح حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أن الخطة التوسعية للبنك لا تقتصر على افتتاح الفروع الجديدة فحسب، بل تمتد لتشمل القيام بعمليات التطوير الشامل للفروع الحالية وإتاحة أحدث الخدمات التكنولوجية المصرفية للعملاء، لتلبية احتياجاتهم على مدار 24 ساعة، إذ يعتزم البنك تطوير 10 فروع قائمة للبنك وتزويدها بأحدث التجهيزات قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف حجازي أن الفروع الجديدة للبنك تتميز بتصميمها النموذجي الأكثر تطورًا، والذي يتوافق مع هوية البنك المستحدثة، ويدعم مكانته الرائدة داخل القطاع المصرفي، مشيرًا إلى تجهيز البنك لنحو 30 فرعًا لتصبح مؤهلة لاستقبال وخدمة ذوي القدرات الخاصة.

وذكر محمد حسني، رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك، أن بنك القاهرة يحرص على اختيار نموذج موحد لفروعه، والذي يمنح العملاء تجربة مصرفية متميزة، وخدمات أكثر تطورًا تناسب احتياجات مختلف شرائح العملاء وتوفر لهم سهولة وسرعة أكبر في إنجازها، فضلًا عن تزويد الفروع الجديدة بالتجهيزات الحديثة، التي تضمن مستوي خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له.

وأضاف أن الفروع الجديدة للبنك تعمل على تقديم خدماتها للعملاء في مناطق حيوية عديدة، والتي تشمل كل من فروع مدينتي والسباق وفرع نادي الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر ومنطقة سيدى بشر والسيوف والمقبل وفرع سيتي شرم وجولف سيتي وميراج مول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن