اعلان

داخل شقة مفروشة بمصر الجديدة.. تفاصيل القبض على "شيري هانم" وابنتها زمردة

شيرى هانم
شيرى هانم
كتب : اهل مصر

كشفت تحريات رجال المباحث، التفاصيل الكاملة لواقعة القبض على سيدة التيك توك "شيرى هانم" وابنتها "زمردة".

بدأت تفاصيل الواقعة عندما وردت شكاوى إلكترونية لوزارة الداخلية، بتقديم سيدة شهرتها شيرى هانم وابنتها محتويات غير لائقة فى فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، وبناء على توجيهات وزير الداخلية الداخلية محمود توفيق بمتابعه الصفحات التي تهدد أمن واستقرار الاسره المصريه والتأكيد علي ضبط كل ما يخدش حياء المواطنين تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب من ضبطها وتبين أن اسمها الحقيقى "شريفة رفعت" وابنتها نورا هشام وشهرتها "زمردة".

ودلت التحريات التى قام بها رجال المباحث، أن المتهمتين قامتا بإنشاء موقع الكتروني علي اليوتيوب وقدما محتوى مخل بالآداب وألفاظ نابيه خادشه للحياء العام، وقاما بنشر أفكارا تهدد أمن المجتمع.

وأضافت التحريات، أن المتهمتين كانتا تتنقلان في العديد من الفنادق والشقق حتى نجح رجال المباحث فى تحديد مكانهما داخل شقة مفروشة بمصر الجديدة وتم ضبطهما وبحوزتهما أجهزة تصوير وهواتف محمولة ولاب توب.

وتم تحرير المحضر رقم 36 عرائض مدينه نصر أول لسنة 2020 وتباشر النيابة العامة التحقيق .

وجاء ذلك فى اطار الاستمرار في متابعه الصفحات التي تهدد أمن واستقرار الاسره المصريه والتأكيد علي ضبط كل ما يخدش حياء المواطنين الأمنيين داخل منازلهم وحمايه النشيء من الانزلاق وراء مثل تلك الصفحات المسيئه للاسره والوطن داخليا وخارجيا وفى إطار توجيهات النيابة العامة بالتعدى كافة صور الخروج عن القانون والأعراف والتقاليد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد