اعلان

نقابة الموسيقيين تشكر محسن جابر بسبب منع إذاعة "100حساب"

هاني شاكر
هاني شاكر

وجهت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هانى شاكر، في بيان لها، الشكر للمنتج الغنائى الكبير محسن جابر أحد رواد صناعة الموسيقى والغناء في مصر والعالم العربى، على استجابته السريعة لتنفيذ القانون واللوائح التنفيذية بعد أن تم منع إذاعة أغنية المطرب أحمد سعد والذى يشاركه فيها مطرب المهرجانات حسن شاكوش لعدم حصولهما على تصريح من النقابة، كما ان الاخير ليس عضوا بالنقابة ولا يحمل تصريحا وهو الامر الذي لا يتفق مع مواد القانون.

وتهيب النقابة أيضا بكل الشركاء القائمين على صناعة الفن والموسيقى من شركات وهيئات وقنوات فضائية اتخاذ مثل هذه المواقف أسوة حميدة والالتزام بالقانون وقواعد النظام العام للدولة المصرية حفاظا على حقوق فنانين هذا الوطن واللوائح المنظمة للعمل وايضا المساهمة في الارتقاء بمستوى الذوق العام.

وفي وقت سابق كشفت نقابة المهن الموسيقية، عن رفع قضية ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وشركة مزيكا، لمقاضتهما بسبب طرحهما أغنية جديدة له بعنوان "100 حساب"، على الرغم من وجود قرار بمنعه من مزاولة مهنة الغناء الذي أصدره مؤخرا نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر.

وأوضح أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية في تصريح سابق لـ "أهل مصر"، أن مجلس النقابة اتجه لمقاضاة شاكوش والشركة المنتجة للأغنية، لتحديهم قرار وقف المذكور، بعد بحث الموقف مع الشؤون القانونية.

أغنية "100 حساب" من ألحان أحمد سعد وكلمات محمود خليفة، وتوزيع إسلام شيبسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً