اعلان

كمامات مجانية بالمنوفية.. صيدلانية في "الباجور" تُحصّن الأهالي والطلاب ضد كورونا

"أماني" صيدلانية بالمنوفية تُحصّن المواطنين من كورونا
"أماني" صيدلانية بالمنوفية تُحصّن المواطنين من كورونا

«التضحية من أجل الغير».. هكذا وصف أهالي محافظة المنوفية، الصيدلانية أماني زكريا الحنفي، بكفر سنجلف الجديد بمركز الباجور، وذلك إثر قيامها بالتضحية من أجل الحفاظ على صحة المواطنين.

تقول الصيدلانية أماني: قررتُ عمل مبادرة للمساهمة في الحفاظ على حياة المواطنين بالقرية، والوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بتوفير 2000 كمامة طبية، أقوم بتوزيعها مجاناً على غير القادرين من أهالي القرية للمساهمة.

"أماني" صيدلانية بالمنوفية تُحصّن المواطنين من كورونا

وأضافت: أقوم أيضا بتوزيع الكمامات على طلاب الثانوية العامة غير القادرين وذلك للوقاية وعدم زيادة عدد حالات الإصابة بينهم لما سيشكلونه من خطر شديد في حالة إصابتهم بفيروس كورونا.

وتابعت أماني: آمل أن يقوم كل مقتدر بتوزيع الكمامات وأدوات التطهير على الأهالي وطلاب الثانوية العامة وذلك في مساهمة للحفاظ على صحة المواطنين بالأماكن المحيطة بنا، فضلاً عن تقليل نسب الإصابة من فيروس كورونا المستجد، والذي تعاني منه البلاد في الوقت الحالي.

"أماني" صيدلانية بالمنوفية تُحصّن المواطنين من كورونا

يذكر أنه تسلم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية " الدفعة الأولى من بوابات تعقيم لجان الثانوية العامة بمدرسة الشهيد النقيب أحمد عبد الرحيم السرسي "الثانوية القديمة بنات سابقا " بشبين الكوم، تمهيداً لتوزيعها على مقار اللجان المختلفة بنطاق المحافظ، من إنتاج مصنع 999 الحربي التابع لوزارة الإنتاج الحربي وسوف يتم توزيعها بواقع 2 بوابة لكل لجنة وذلك لحماية الطلاب المتقدمين للامتحان بواقع 32 ألف و305 طالب وطالبة موزعين علي عدد 101 لجنة أساسية و19 لجنة احتياطية ، وتم تجهيز اللجان وتوزيع الطلاب بواقع 14 طالب وطالبة بحد أقصي بكل لجنة ومراعاة المسافات البينية بينهم حرصاً علي صحتهم سلامتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً