اعلان

اسنا بدون مستشفي.. يتخطى هاشتاج "السيسي" فماذا حدث؟

هشتاج اسنا بدون مستشفي
هشتاج اسنا بدون مستشفي

اسنا بدون مستشفي.. هشتاج أطلقه شباب مركز إسنا بجنوب محافظة الأقصر، في الساعة العاشرة مساء، من مساء أمس الجمعة، لمناشدة أجهزة الدولة المصرية ومجلس الوزاراء في الاستماع لمطالبهم وحلها في أقرب وقت.

اسنا بدون مستشفي

هشتاج اسنا بدون مستشفي وصل إلى 40 ألف تغريدة على موقع تويتر خلال 4 ساعات ليتخطى هشتاج "السيسي" رئيس الجمهورية بفارق قرابة الـ32 ألف تغريدة.

هشتاج اسنا بدون مستشفي يتخطى هشتاج السيسي

"أهل مصر" التقت بأحد مواطني إسنا بمحافظة الأقصر يدعى أحمد ثابت لمعرفة أسباب اطلاق هشتاج اسنا بدون مستشفي، والذي أوضح الاسباب كالتالي.

1- تم الغاء مستشفي اسنا العام منذ بدايه هذا العام 2020

2- تم تحويل مستشفي اسنا التخصصي للعزل

3- تم تخصيص صدر إسنا لمسحات فيروس كورونا المستجد

4 لم يجد المواطن الاسناوي مكان للعلاج، أقرب مستشفي أرمنت والتي تبعد حوالي 20 كيلو من مركز إسنا

5- الوحدات الصحيه مغلقه

6- الاطباء اغلقو عيداتهم

7- أهل اسنا في مواجهة فيروس كورونا وجها لوجه، مما اضطر الشباب إلى تكوين فرق إغاثة بمسانده من الاطباء والصيادله للمرور على مصابي العزل المنزلي

8- مستشفى الرمد عبارة عن غرفة لا يوجد بها أي انقاذ لمواطن أو حتى أطباء

9- لم يجد أهالي مركز إسنا المصابين بالفيروس مكان داخل العزل بمستشفى اسنا، فلجئوا إلى الحجر المنزلي الذي يعد قنبله موقوته خطفت أرواح الكثيرين، كان أخرهم المهندسه منى الخضيري

اسنا بدون مستشفي

وأكد احمد ثابت خلال تصريحات لـ"أهل مصر" أن مطالب أهالي المركز هي فتح المستشفي إسنا العام مرة أخري، تشغيل جهاز الpcr الموجود بمستشفي اسنا التخصصى وذلك لسرعه سحب المسحات من الأهالي وانقاذهم من الروتين البائد في تجهيز الملف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً