اعلان

أحمد السقا يستأنف تصوير "العنكبوت" بعد أسبوعين

أحمد السقا
أحمد السقا

يستأنف النجم أحمد السقا تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "العنكبوت" وذلك بعد أسبوعين ليعوض غيابه عن السينما بعد تغيبة لمدة عامين منذ تقديمه فيلم "هروب اضطرارى" مع المخرج أحمد خالد موسى عام 2017، بعد أسبوعين في الديكور الخاص بالعمل، ويتبقى لفريق العمل 5 أيام تصوير، ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج استعداداً لطرحه في السينمات بعد الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا وقرار الحكومة المصرية بفتح السينمات.

وتدور أحداث العمل في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، وهو من بطولة أحمد السقا منى زكي ظافر العابدين ريم مصطفى يسرا اللوزي زكي فطين عبدالوهاب، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير.

وفي وقت سابق كشف أحمد السقا حقيقة إصابته هو وزوجته الإعلامية مها الصغير بفيروس كورونا، بعد اختلاطها بالإعلامية دينا حويدق المصابة بالفيروس.

وكتب السقا عبر القصص المصورة بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، الحقيقة الكاملة، وقال: "أنا وزوجتي بخير الحمدلله والتحليل طلع وكله تمام الحمدلله وربنا يشفي كل من أصيب.. أحمد السقا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً