بعد إحرازه أولى أهدافه بقميص برشلونة.. مارتين برايثوايت يتصدر البحث على جوجل

نادي برشلونة
نادي برشلونة

يزداد البحث على محرك البحث العالمي جوجل عن مارتين برايثوايت، نجم نادي برشلونة الإسباني الذي استطاع أن يحرز أولى أهدافه بقميص النادي الكتالوني بالأمس أمام نادي مايوركا، حيث استطاع نادي برشلونة الإسباني امطار شباك غريمه نادي ريال مايوركا بأربعة أهداف، حملت توقيع كل من أرتورو فيدال و برايثوايت وجوردى ألبا، وجاء قائد الفريق النجم ليونيل ميسي في التوقيع على رابع أهداف النادي الكتالوني قبل صافرة نهاية المباراة بلحظات.

مارتين برايثوايت يتصدر البحث على جوجل

مارتين برايثوايت يتصدر البحث علي جوجل، بعد إحراز مارتين برايثوايت أولي أهدافه مع برشلونة منذ قدومه في يناير الماضي من نادي ليجانيس، أصبح محل بحث من قبل الكثيرين علي مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، وأعرب مارتين برايثوايت عن سعادته بتسجيل أول أهدافه مع برشلونة، مضيفا أنه سيبذل قصاري جهده خلال الأيام القادمة خاصة مع عودة الدوري الإسباني مرة أخري بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وأضاف مارتين برايثوايت عبر حسابه على إنستجرام عقب انتهاء اللقاء "شعور مدهش وفوز عظيم.. الهدف الأول مجرد بداية".

مارتين برايثوايت بعد إحراز أول أهدافه بقميص برشلونة

مارتين برايثوايت بعد إحراز أول أهدافه بقميص برشلونة، تحدث مارتين برايثوايت عقب انتهاء المباراة مع احدي وسائل الإعلام وكان سعيدا جدا لإحرازه أولي أهدافه وقال "كان من المهم لى أن أُسجل أول أهدافى مع فريق برشلونة وأنا سعيد للغاية لتحقيق هذا الأمر، وكان من المهم أن نفوز دون أن تهتز شباكنا".

ويتصدر نادي برشلونة الإسباني صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، بينما يحل في المركز الثاني غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، وقد شهدت الجولة28 من مسابقة الدوري الإسباني المزيد من المتعة والإثارة، وقد حقق الدوري الإسباني متابعة كبيرة من محبيه في جميع أنحاء العالم بعد حالة التوقف الذي كان يشهدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المشهد سيتغير بأكمله.. كيف تناولت الصحف الأجنبية اغتيال حسن نصر الله؟