اعلان

استقرار أسعار الذهب اليوم الاثنين 15 يونيو.. عيار 21 يسجل 775 جنيها للجرام

 أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم
كتب : أهل مصر

استقر سعر الذهب فى مصر اليوم الأحد 14 يونيو، وذلك فى ظل الأجازة الأسبوعية لسوق الصاغة وتوقف حركة البيع والشراء على المعدن النفيس، وبلغ الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجا فى مصر 778 جنيها للجرام.

أسعار الذهب اليوم الإثنين 15 يونيو

وترصد "أهل مصر"، سعر الذهب اليوم في مصر ، سعر الذهب اليوم الإثنين 21 يونيو،اسعار الذهب اليوم اليوم في مصر الآن ،سعر جرام الذهب 21، ليكون سعر الذهب في مصر، على النحو التالي:

أسعار الذهب في الصاغة:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 885.5 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 775 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 664.5 جنيها.

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6200 جنيها.

سجلت سعر أوقية الذهب نحو 1733 دولار أمريكي

سعر الذهب اليوم في مصر

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة.وأدى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم

وهبط سعر الذهب اليوم الأحد عالميا حيث باع المستثمرون المعدن النفيس لجني الأرباح بعد الارتفاعات الكبيرة التي حققها في الجلسة الماضية، لكن الأسعار تماسكت فوق مستوى 1700 دولارا للأوقية (الأونصة) بفضل وعود بمزيد من إجراءات التحفيز الأمريكية لتخفيف الضرر الاقتصادي الناجم عن فيروس كورونا.

وتراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 1710.78 دولار للأوقية بعد أن قفز أكثر من 1.5 % يوم الأحد ولم يطرأ تغير يُذكر على الذهب في العقود الأمريكية الآجلة عند 1738.90 دولار للأوقية.

سعر جرام الذهب

ثبات أسعار الذهب في ثالث أيام رمضان اسعار الذهب في ثالث ايام رمضان سعر الذهب الآن اسعار الذهب في مصر اسعار الذهب اليوم عيار 24 عيار 18 عيار 21 سعر الذهب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة