اعلان

بعد تكريمه.. هل اقتربت مسيرة بيل من النهاية مع ريال مدريد؟

جاريث بيل
جاريث بيل

بالرغم من تكريمه بمناسبة مرور 250 مباراة مع ريال مدريد في ستة مسابقات مختلفة إلا أن الويلزي جاريث نجم الملكي بات قريبا من كتابة سطوره الأخيرة في ملعب "سنتياجو برنابيو" وإنهاء مسيرته الكروية في العاصمة مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

رؤية زيدان الفنية تُُعجل من رحيل بيل

جاريث أصبح خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان بالرغم من مشاركته في الفوز على مساء أمس الأحد على فريق إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة ال28 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

زيدان يطبق استراتيجيه رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في تسويق اللاعب بشكل جيد من خلال المباريات، للاستفادة منه ماديا مقابل عرض جيد خاصة وأنه من اللاعبين الذين يكلفون خزينة"الميرنجي" راتب كبير، لذلك وضع خطة التخلص منه بطريقة إيجابية تفيد الطرفين.

سبب تكريم بيل

وقام رئيس ريال مدريد بإهداء جاريث قميصا تذكاريا بعد الفوز على إيبار، يحمل رقم 250، بمناسبة وصوله للمباراة رقم 250 مع "الميرنجي" في موسمه السابع، بعد الانضمام من صفوف توتنهام عام 2013.

ورغم تعدد إصابات بيل وغيابه فترة كبيرة عن الملاعب بسبب تذبذب مستواه داخل أرض الملعب، إلا أنه يتمتع باهتمام العديد من الأندية الأوربية الكبرى التي تترقب موقفه مع زيدان و إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأندية المهتمة بضم جاريث بيل

نيوكاسيل يوناتيد الإنجليزي بعد انتقال ملكيتة للمملكة العربية السعودية وضع عددا كبير من أبرز اللاعبين في العالم تحت أعين كشافيه لدعم الفريق بدماء جديدة استعداداللمنافسة على المراكز المتقدمة في الموسم الجديد، وجاريث بيل على رأس المجموعة التي يرغب بالتعاقد معها.

بايرن ميونخ الألماني قدم عرضا شفهيا مع إدارة ريال مدريد لضم بيل، خاصة وأن الناديين تجمعهما علاقة طيبة للغاية وهناك ارتباطات عديدة تجمعهما في انتقالات اللاعبين، وقام بالاستفسار عن المبلغ المطلوب في قائد المنتخب الويلزي للسماح له بالرحيل في الصيف.

ودخل توتنهام هوتسبير الإنجليزي فريق جاريث بيل السابق في الصورة، بعد أن طلب دخول بيل في صفقة تبادلية مع ريال مدريد في حالة وافق على انتقال مهاجمه وقائد الفريق المهاجم المخضرم هاري كين إلى العاصمة مدريد للدفاع عن ألوان الريال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما