اعلان

جريمة "الطابق التاسع" بالنزهة الجديدة.. عامل شنق زوجته ثم انتحر.. الجيران: كانوا بيحبوا بعض جدًا و"كورونا" السبب

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

استيقظ سكان شارع الخمسين بمنطقة النزهة الجديدة بمحافظة القاهرة، صباح اليوم الإثنين، على أصوات صريخ وبكاء.. "أبو أيمن رمي نفسه ياجدعان الحقونا"، وكان "أبو أيمن" قد أقدم على قتل زوجته (شنقا)، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم انتحر بإلقاء نفسه من الطابق التاسع، بسبب خلافات بينهما.

بداية الواقعة

عندما تلقى المقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، بلاغًا من الأهالي، بوجود جثة عاطل فى الشارع و ربة منزل فى شقة سكنية جثة هامدة ملقاه ع الأرض، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة الأولى للزوج "أيمن"، 40 عاما، من أبناء محافظة المنيا، والثانية لربة منزل تدعى "أم أحمد" في العقد الثالث.

البحث الجنائي يكشف مرتكب الواقعة

بمجرد وصول رجال المباحث لفحص المكان، بدأت التحريات، وتم استدعاء فريق من البحث الجنائي لرفع البصمات، لكن البحث لم يستغرق سوى دقائق، وتم التأكد أن الزوج هو مرتكب الواقعة، أمام أبنائه.

الجيران يروون لأهل مصر كواليس الجريمة

"أهل مصر"، تواصلت مع "خالد م" أحد الجيران، وأكد أن الزوج كان دائم الشجار معها لرفضه الإنفاق عليها والتقصير فى مصاريف البيت، ونشبت بينهما مشاجرة لمطالبتها له بأموال لشراء بعض المسلتزمات، قام على إثرها بشنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأرجع السبب لكونه عاطلا بسبب أزمة كورونا، لم يجد بسببها عمل، وتم نقل جثة المتوفاة للمستشفى.

ويضيف "خالد ": "كانوا بيحبوا بعض جدا قبل الزواج، وبعض الزواج سرعان ما تحول وأصبح إنسانا آخر، وأصبحت المشاكل بينهما تحدث بشكل يومي، حتى وصلت إلى أن قام بضربها وسبها، رغم أنها كانت بتساعده في احتياجات البيت".

النيابة تتحفظ على الجثتين لعرضهما على الطب الشرعي

وفتحت النيابة العامة التحقيق في الواقعة فيما تم التحفظ على الجثتين، وعرضهما على الطب الشرعي لإعداد تقرير طبي بحالتهما، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن