اعلان

5 نجوم يصلحون لمشاركة محمد رمضان في مسلسل الامبراطور أحمد زكي

مسلسل الامبراطور
مسلسل الامبراطور

حسم الفنان محمد رمضان حالة الجدل الكبيرة التي حدثت في الساعات الأخيرة من مساء السبت الماضي حول تقديمه للسيرة الذاتية للفنان أحمد زكي. وأكد أمس تقديمه مسلسل الامبراطور في رمضان 2021.

قلق حول تقديم مسلسل الامبراطور

قلق الناقد الفني طارق الشناوي من تسكين أدوار النجوم الذين تعاملوا مع أحمد زكي خاصًة وأن عدد كبير منهم لازال على قيد الحياة، فمن سيكون الأنسب لتجسيد شخصياتهم؟

سواء كان الاختيار بالشكل أو الكاريزما أو حتى بالموهبة. فمن الممكن أن نتوقع عدد من الأسماء التي من الممكن أن تكون الأنسب والأقرب للمشاركة في مسلسل الامبراطور احمد زكي. مع العلم أن هذا العمل سيكون عليه الكثير من الصعوبات والتوقع الأكبر أنه لن يلحق بموسم رمضان المقبل، حيث أن أعمال السيرة الذاتية ليست بهذه السهولة فالفنان أحمد زكي ليس الطرف الوحيد في العمل بل هناك شخصيات عديدة يجب الحصول على موافقتهم أو موافقة أسرهم.

ملحوظة.. هذه الاختيارات المقبلة من وحي خيال الكاتب وليست اختيارات رسمية وستكون لشخصيات رحلوا عن عالمنا

أحمد داش في دور هيثم أحمد زكي

عندما توفى أحمد زكي كان ابنه هيثم في سن العشرين تقريبًا، لذا من الممكن أن يجسد دوره في هذه المرحلة الفنان الصاعد أحمد داش، خاصًة أنه تألق في رمضان 2021 مع محمد رمضان ومحمد سامي في مسلسل "البرنس".

أشرف زكي في دور ممدوح وافي

كان الفنان الراحل ممدوح وافي هو الصديق المقرب للفنان أحمد زكي، ومن الممكن أن يقدم الفنان أشرف زكي دوره، حيث أن البُنية الجسمانية متشابهة وفترة معاشرة وافي للامبراطور هي نفس السن مع أشرف زكي بسن الخمسينيات.

مي عمر في دور سعاد حسني

اعتدنا في أغلب الأعمال التي قدمتها الفنانة مي عمر أن يكون المخرج هو زوجها محمد سامي، وأظن أن مي لن تترك فرصة المشاركة في مسلسل الامبراطور إذا أخرجه زوجها محمد سامي. ولكن ما هو الدور الأنسب لها؟

أتوقع سيكون دور السندريلا سعاد حسني وستحاول بشتى الطرق أن تقلدها في ملابسها وشعرها ولكن هل مي عمر إذا قدمت هذا الدور سوف تنجح؟. يجب عليها التدريب كثيرًا فالسندريلا لم يستطع أحد أن ينجح في تقديمها من قبل.

إدوارد في دور يونس شلبي

الفنان إدوار من الممثلين الناجحين وإذا سنحت له الفرصة بالمشاركة في عمل يجسد السيرة الذاتية للفنان أحمد زكي، سيكون دور الفنان يونس شلبي هو الأنسب له من حيث الهيئة الجسمانية وخفة الدم، خاصًة في دور عاطف بمسرحية "العيال كبرت".

محمد علي رزق في دور محمود عبد العزيز

يمتلك الفنان محمد علي رزق قدرات تمثيلية جيدة سواء في الكوميديا أو التراجيدي، وهذا الأمر كان يتمتع به الساحر محمود عبد العزيز، بجانب أن ملامحه تُشبهه نوعًا ما ولهذا اعتقد أنه مناسب للمشاركة في مسلسل الامبراطور أحمد زكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية