اعلان

مخافظ الدقهلية: بدء تنفيذ البنية التحتية بمشروع التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحكومية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : عمروعلى

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على تذليل جميع العقبات لتنفيذ البنية التحتية بمشروع التحول الرقمى وميكنة كافة القطاعات الحكومية، والذى يتم تنفيذة وفقا للبروتوكول الذى وقعته محافظة الدقهلية مع وزارة الاتصالات ينايرالماضى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم الاثنين، بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، واللواء عبد القادر النورى السكرتير العام، ومديروا عموم الشركة المصرية للاتصالات بمناطق تليفونات الدقهلية، ومسئولى قطاعات المرافق والسكة الحديد ، والمساحة والطرق ، والرى ومديروا عموم مركز المعلومات والبوابة الالكترونية والشئون القانونية.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة ماتم تنفيذه من خطوات فى هذا الشأن وكذا المعوقات التى تعترض تنفيذ المشروع فيما يتعلق بعمليات حفر مسارات وخطوط الكابلات وعمل غرف نقاط الربط الرئيسية بين كافة المؤسسات الحكومية بنطاق المحافظة، وذلك فى اطار الخطة الاستراتيجية للدولة فى عملية التحول الرقمى.

ووجه محافظ الدقهلية، مديرى مديريات الرى والطرق والإدارة العامة لحماية النيل، والأجهزة المعنية بتيسير التصاريح اللازمة لتنفيذ المشروع المشار الية للوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء على ان تقوم الشركة المصرية للاتصالات بالتنسيق مع الوحدات المحلية التى يجرى فى نطاقها العمل بهذا المشروع للانتهاء من عمليات الحفر المطلوبة للخطوط والمسارات المطلوبة لتنفيذ المشروع.

وأكد محافظ الدقهلية، على عدم السماح بالتقاعس من قبل اية جهة من الجهات فى القيام بدورها فى تنفيذ هذا المشروع القومى الهام، مؤكدا على تقديم كافة اوجه الدعم والمساندة من قبل كافة أجهزة المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً