اعلان

أول ظهور لمصطفى درويش بعد إعلان إصابته بكورونا

مصطفى درويش
مصطفى درويش

عرض برنامج "the inside"، المذاع عبر قناة دبي، لقاء مع الفنان مصطفى درويش، الذي أعلن قبل أيام إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفد 19 من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتحدث مصطفى درويش في البرنامج عن مشاركته الأخيرة في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل ب 100 وش قائلاً:" المخرجة كاملة ابو ذكري كانت زرعة ما بنا حتة كلنا بنحب بعض وهي بتحب الممثل جدا بتعتبره أخوها أو ابنها، واحنا معانا "اسر ياسين" ممثل شاطر وابن ناس ومعانا "نيللي كريم" ممثلة دمها خفيف وهي كانت "سكر" .

وكان الفنان مصطفى درويش تحدث عن إصابته بفيروس كورونا من خلال اتصال هاتفي مع برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، لافتًا إلى أنه ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، و شعر بالقلق الشديد عندما ظهرت عليه هذه الأعراض ومن أجل ذلك أعلن عن هذا لتنبيه كل من خالطه ومن باب الأمانة والحفاظ على صحة الآخرين".

ما هو مصير #مصطفى_درويش ؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Jun 14, 2020 at 1:15pm PDT

وواصل درويش حديثه قائلا: "مفكرتش فى حاجة غير أن الناس اللى خالطتني تفكر فى نفسها وأهلها"، لافتا إلى أن لديه ثقة كبيرة فى الله سبحانه وتعالى فى تجاوز المحنة.. أن ة شاء تعدى على خير..ربنا كتبها لينا وهتعدى.. أنا جامد جدًا فى المواقف دى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً