اعلان

التعليم: إعفاء من يصاب بكورونا بين المعلمين من تكليف مراقبة الامتحانات (خاص)

نائب وزير التعليم " المعلم الذى سيكشف انه مصاب بكورونا سيعفي من التكليف للمراقبة"
نائب وزير التعليم " المعلم الذى سيكشف انه مصاب بكورونا سيعفي من التكليف للمراقبة"

أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني، أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات الوقائية، أثناء امتحانات الدبلومات الفنية 2020، والكشف على الطلاب والمعلمين وقياس درجة حرارتهم أثناء دخولهم اللجان.

وقال نائب وزير التعليم في تصريح خاص لـ أهل مصر: إذا تم اكتشاف أن هناك معلم مصاب بكورونا أثناء الكشف، سيعفى من تكليف المراقبة، ويتابع علاجه سواء بالمنزل أو بالمستشفى.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات التدريبات العملية والمعملية يوم السبت الموافق 27 يونيو2020 في أيام الأسبوع الخالية من امتحانات الثانوية العامة لتفادي تجمع طلاب الدبلومات الفنية مع طلاب الثانوية العامة في نفس الأيام، حرصًا على عدم إحداث أي تجمعات أو تكدس حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب.

وتبلغ أعداد اللجان التي سيؤدى الطلاب فيها الامتحانات العملية والمعملية 1396 لجنة، وتنتهي الامتحانات العملية والمعملية يوم الاثنين الموافق 20 يوليو 2020.

وتبدأ الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 25 يوليو 2020، وذلك عقب انتهاء الامتحانات العملية والمعملية وعقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، ويؤدى الامتحانات التحريرية هذا العام عدد 776161 طالب وطالبة أمام عدد 2987 لجنة، وتنتهى الامتحانات التحريرية يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج