جوارديولا يبدأ الموسم بدون صفقات الـ90 مليون استرليني

جوارديولا
كتب :

أجرى نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي بعض التعاقدات هذا الصيف تحت قيادة المدرب الإسباني الجديد للفريق بيب جوارديولا والذي تولى تدريب السيتزنز هذا الصيف خلفًا لمانويل بيلغريني.

ونجح الفيلسوف الإسباني في التعاقد مع صفقات ناجحة للنادي الإنجليزي ولكن يبدو أنه لن يستفيد منها في بداية الدوري بعد أيام حيث سيغيب عن تشكيلة السيتزنز بعض اللاعبين الذين كلفوا الفريق 90 مليون جنيه إستيرليني هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الشهيرة إن الوافد الجديد ليروي ساني سيغيب عن انطلاقة البريميرليج بسبب إصابة يعاني منها وذلك بعد انضم للنادي الإنجليزي قادمًا من شالكه الألماني مقابل 37 مليون جنيه إستيرليني.

كما يغيب أيضًا عن تشكيلة الفريق لاعب بروسيا دورتموند السابق جوندوجان وذلك بعد أن رحل عن أسود الفيستفاليا مقابل 20 مليون جنيه إستيرليني ولكنه لا يزال يتعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة.

ومن جانب آخر، فإن صفقة اللاعب البرازيلي الشاب جابريال خيسوس لن يستفيد بها النادي أيضًا حيث سيظل لاعبًا في صفوف ناديه البرازيلي حتى ينتهي موسمه في ديسمبر المقبل، وكان اللاعب صاحب ال19 عامًا قد كلف مان سيتي 28،6 مليون جنيه إستيرليني.

وأخيرا من المتوقع أن يغيب مارولاس مورينو صاحب ال19 عامًا عن الفريق أيضًا وذلك حيث قد يقضي هذا الموسم على سبيل الإعارة في صفوف نادي ديبورتيفو الإسباني بعد أن كلف الفريق الإنجليزي 4،75 مليون جنيه إستيرليني هذا الصيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً