اعلان

هيفاء وهبي تُعلن سرقة فيلتها الخاصة.. ومدير أعمالها يستولى على الخزنة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بيان خاص، قالت إن مدير أعمالها السابق محمد وزيري، قد استولى على الفيلا الخاصة بها التى اشترتها من مالها الخاص، وطلب من الحارس الشخصي لمكان العقار أن يمنعها من الدخول.

وتابع البيان أن وزيري، قد استولى على الفيلا الخاصة بها وسرق منها كل مقتنايتها مثل الخزنة وبعض الأوراق الخاصة بها، وإن صديق مدير أعمالها ذهب إلى الفيلا برفقة زوجته ليقيما بها دون أن تعرف السبب.

واضافت هيفاء في البيان أنها طلبت من مسؤول "الكمبوند"، الذي تقع فيه الفيلا أن يتواصل معها لمنع دخوله حتى حل النزاع لكنه لم يصل إليها أي رد، ويعلم وزيري أن كورونا منع هيفاء من العودة إلى مصر في وقتنا الحالي، لذلك قام بتلك الأفعال.

وفي نهاية البيان طالبت هيفاء بعدم التعامل مع مدير أعمالها في أي شيء يخص أي عقار تملكه أو التصرف معه لأنه اشترى ذلك بمالها ويدعى أنه من يملك تلك الأشياء

وشاركت وهبي تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي".

وتابعت هيفاء:"تا تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، رفعت قضية على محمد وزيري، بتهمة سرقة 62 مليون جنيه منها ووضعهم في حسابه الخاص، دون أن تعلم ذلك وتنتظر حاليا حكم القضاء العالي في تلك القضية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً