اعلان

رغم كورونا.. نجوم يستمرون في تصوير الأفلام السينمائية.. أبرزهم هنيدي والسقا

محمد هنيدي
محمد هنيدي

رغم أزمة فيروس كورونا التي تمر بها مصر حاليا، إلا أن هناك عدد من صناع الأعمال يواصلون تصوير أفلامهم فنشهد في تلك الفترة نشاط من تصوير الأعمال السينمائية نبرزها فيما يلي.

النمس والإنس

بدأ اليوم انطلاق تصوير فيلم النمس والإنس، للفنان محمد هنيدي، والذي يعود به للسينما بعد غياب ثلاثة سنوات منذ عام 2017 عندما قدم فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد، ويتواجد مع هنيدي في الفيلم كل من الفنانة منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، إخراج شريف عرفة، تأليف أيمن بهجت قمر.

فيلم العنكبوت

ويواصل النجم أحمد السقا هذه الأيام أيضا تصوير فيلمه الجديد العنكبوت من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناصر، ويتواجد بجانب أحمد السقا في البطولة الفنانة منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، زكي فطين عبدالوهاب، وتدور أحداثه في سياق من الاكشن، حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

فيلم الغسالة

وانتهى منذ أيام قليلة صناع فيلم الغسالة من تصوير العمل الذي يدور في إطار خيال علمي، ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد، ﺗﺄﻟﻴﻒ عادل صليب، ويجسد بطولة الفيلم الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمود حميدة، محمد سلام، شيرين رضا، محمود الليثي .

فيلم توأم روحي

ومنذ أيام أيضا انتهى صناع فيلم توأم روحي من تصوير جميع مشاهد العمل، وهو عمل يدور في إطار رومانسي، من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أماني التونسي، ويجسد بطولته كل من الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر