اعلان

مضاربات على الدينار الليبي في السلوم و مجلس المدينة يواصل التطهير في مواجهة كورونا

منفذ السلوم البري
منفذ السلوم البري

تشهد مدينة السلوم على الحدود المصرية الليبية عمليات مضاربة على الدينار الليبي تتفاوت بين سعر البيع وسعر الشراء . ويفرض تجار العملة في السلوم 250 قرشا كسعر لشراء الدينار الليبي من المصريين المترددين على منفذ السلوم العاملين في شركات نقل البضائع والركاب أملا في فتح الحدود بين مصر وليبيا للعبور البري، بينما يرفع تجار العملة سعر بيع الدينار الليبي للراغبين في شرائه إلى 280 قرشا للدينار.

على صعيد آخر قام مجلس ومدينة السلوم برش وتطهیر وتعقیم مبنی هندسة كهربا السلوم ومكتب البرید والسجل المدنی ومكتبة التجنيد وقسم الشرطه والبنك الأهلي تحت إشراف عادل منصور رئيس المدينة.

وشهدت الفترة الماضية افتتاح مستشفى السلوم المركزى، نهاية شهر إبريل المقبل، بعد انتهاء تطويرها والبدء فى فرشها وتجهيزها بالأجهزة والأدوات الطبية والأساس اللازم. كما تم افتتاح الوحدة الصحية لطب الأسرة بقرية الزويدة بمركز سيدى برانى، والجارى الانتهاء من الإنشاءات لتسليمها قريبا، والمقامة على مساحة 2700متر بتكلفة 6 ملايين جنيه، ومكونة من طابقين على مساحة 265 متر، وذلك ضمن 5 وحدات صحية أخرى بخطة وزارة الصحة، وتنفذها الهيئة العامة للأبنية التعليمية، بتكلفة نحو 35مليون جنيه، وهى الوحدات الصحية بالنجيلة البحرية، ورأس الحكمة، وسيدى حنيش، وقرية الظافر ببراني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً