اعلان

وزير التعليم: " سيتم مناقشة الطلاب في الأبحاث التي تم تقديمها"

وزير التعليم " سيتم مناقشة الطلاب فى الأبحاث التى تم تقديمها"
وزير التعليم " سيتم مناقشة الطلاب فى الأبحاث التى تم تقديمها"

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن من يريد أن يتسلح بالعلم عليه أن يحل الامتحانات في المنزل معتمدا علي نفسه فقط ومن قرر غير ذلك فهو الخاسر الأول.

وتلقى زير التربية والتعليم، تعليقا من أحد المتابعين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء فيه: "سيادة الوزير نريد اختيار نماذج عشوائية من الأبحاث الإلكترونية والورقية التي أعدها طلاب المدارس هذا العام، ليتم مناقشة الطلاب عن مواضيع أبحاثهم كلا حسب مرحلته العمرية، ومن يثبت أن البحث المقدم من مجهوده يتم تكريمه، هذا مجرد مقترح للتحفيز والدعم مما يكون له أكبر الأثر الإيجابي فى المرات المقبلة.

ورد شوقي قائلا: "سوف نفعل هذا كما أعلنا منذ البداية، وأكدنا كثيرًا أن من يريد ان يتسلح بالعلم عليه أن يحل الامتحانات في المنزل معتمدا علي نفسه فقط ومن قرر غير ذلك فهو الخاسر الأول".

وأكد شوقي، أن الوزارة تسلمت من الطلاب 15 مليون بحث إلكترونيًا حتى الآن، وتمكنت المدارس من تقييم الأبحاث وبدأت فى إظهار النتائج للطلاب عبر الحساب الخاص به على منصة إدمودو، وإضافة تقيم البحث إلى مجموعة درجات الفصل الدراسي الأول، لمعرفة إذا كان الطالب اجتاز العام الدراسى وانتقل للعام القادم،ومن المقرر أن نتائج أبحاث الشهادة الإعدادية لا تظهر إلا بعد أن يتم أعتمادها من قبل المحافظ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا (1-1) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)| الشوط الثاني