اعلان

التنظيم والإدارة: من الصعب استمرار التعيينات الحكومية بوضعها السابق

الجهاز المركزي للتنظيم والادارة
الجهاز المركزي للتنظيم والادارة
كتب : اهل مصر

أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن التعيين يتم وفقا للاحتياجات الحقيقية؛ وأنه من الصعب استمرار الوضع كما كان في السابق.

وقال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة: من الصعب أن نستمر كما كنا قبل ذلك، حيث كانت الجهات جميعها تعين أشخاصا ثم تبحث لهم عن وظائف، وهذا وضع غير محمود، ولكن نحن الآن لدينا وظيفة ثم نسكن فيها المواطنين، فالوظيفة هي التي تسبق الموظف، فلا بد أن يكون هناك وظيفة خالية ثم نقوم بالتسكين عليها.

وأضاف الشيخ في تصريحات لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة EXTRA NEWS، أن المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي يهدف إلى الوصول لقاعدة بيانات دقيقة، متابعا أنه يتم دراسة الفائض والعجز، ويتم عمل مسح كامل لما هو موجود بالجهاز الإداري للدولة.

وأوضح ، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بدري طرق لسد العجز منها الندب للجهات الإدارية المختلفة بجانب التعاقد الوظيفي بجانب الاستعانة بالباب الرابع بشأن خدمات معدة لغير العاملين فلدينا طرق ولدينا التعيين، لافتا إلى أنه حدثت إعلانات وظائف خلال الفترة الماضية فهيئة السكك الحديدية كان لديها احتياج حقيقي لـ 150 مهندسا ولدينا آلية منضبطة تماما للتعينات داخل الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً