اعلان

هل تنجح حيلة باريس سان جيرمان في إفساد خطة نيمار وبرشلونة؟

نيمار
نيمار

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إفساد خطة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الذي اتفق مع ناديه السابق برشلونة الإسباني على العودة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أبلغ إدارة باريس بذلك وقام بالتنازل للبرسا عن جزء كبير من مستحقاته الماليه ليسهل عليهم المهمة.

باريس يصدم نيمار وبرشلونة

وضعت إدارة باريس سان جيرمان خطة مضادة للاعب البرازيلي وفريقه السابق برشلونة، وقامت بمعنه من الرحيل في العامين الماضيين، واستغلال أن الوضع المالي للبرسا يعني أنهم غير قادرين على تقديم عرض مالي مناسب يرضي طموح وآمال الفريق الفرنسي.

حيث ينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في عام 2022 مما يعني أن العام المقبل سيكون آخر فرصة للنادي الفرنسي يمكنهم فيها الحصول على رسوم انتقال مقابل بيع النجم البرازيلي لأنهم لن يرغبوا في خسارته في صفقة انتقال مجاني بعد أن أنفقوا 222 مليون يورو لضمه عام 2017.

وكانت تقارير صحيفة فرنسية قد أشارت إلى أن أحد وكلاء نيمار كان قد تحدث مؤخرًا لها عما يتعلق بالمفاوضات بشأن تجديد عقد نيمار، حيث قال: "لم تتح لنا الفرصة للتحدث عن أي شيء، وما لم يتم إبرام عقد جديد بين الطرفين فمن الصعب رؤية النجم البرازيلي مستمراً في صفوف النادي الفرنسي في الموسم بعد المقبل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل