اعلان

مانشستر سيتي يفوز على آرسنال في استئناف الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
كتب : أهل مصر

حقق نادي مانشستر سيتي، فوز علي نادي ارسنال، بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين، لبطولة الدوري الإنجليزي.

شهدت المباراة تصدى برناند لينو حارس مرمى ارسنال لتسديدة ديفيد سيلفا، ثم تسديدة أخرى لرياض محرز ببراعة بعدها بأربع دقائق، حيث كان نجم الشوط الأول من قبل نادي ارسنال.

وقام ديفيد لويز بخطأ فادح في ابعاد تمريرة كيفن دي بروين، وصلت الكرة إلى رحيم ستيرلنج والذي سددها بقوة في شباك ارسنال معلنًا عن هدف التقدم لفريقه، ومنهيًا الشوط الأول.

لم يكتف ديفيد لويز بالخطأ الذي تسبب في الهدف الأول لأصحاب الأرض، بل عاد ليرتكب خطًأ غريبًا مع الجزائري رياض محرز جناح نادي مانشستر سيتي، ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للسيتيزينز، ويطرد لويز بالبطاقة الحمراء، ليتولى كيفن دي بروين تسديد الركلة الترجيحية بنجاح في الدقيقة 49، معلنًا عن الهدف الثاني لفريقه.

سجل فودين الهدف الثالث، بعد متابعة منه لتسديدة زميله سيرجيو أجويرو التي ارتطمت بالقائم، ليتحصل المان بلو على الثلاث نقاط في مباراة اليوم.

وأصيب جارسيا مدافع نادي مانشستر سيتي إصابة بالغة في المباراة بعد تدخل مع حارس مرماه إيدرسون، ليتم نقله للمستشفى على الفور.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي للنقطة 60 في المركز الثاني، ويؤجل حسم نادي ليفربول للقب الدوري الإنجليزي للجولة القادمة على أقل تقدير، بينما توقف رصيد نادي ارسنال عند النقطة 40 في المركز التاسع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً