اعلان

بعد رحيلها.. كواليس أخر ظهورلـ ماما سناء وحمو شاكر أشهر يوتيوبر في مصر قبل أيام من وفاتها

ماما سناء
ماما سناء

حازت فيديوهات ماما سناء وحمو شاكر على إعجاب الكثيرين من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أو اليوتيوب. لكن ماذا سيحدث بعد وفاة ماما سناء التي احبها الجمهور كثيرًا؟

آخر فيديو ظهرت به ماما سناء

ننشر أخر فيديو ظهرت خلاله ماما سناء وحمو شاكر عبر قناتهما على اليوتيوب، وكان عنوانه "حطت لـ حماتها سم في الدواء (الدين المعامله) وأول ظهور لوجه جديد".

كانت فكرة فيديو ماما سناء وحمو شاكر أن يُظهر أن بالمعاملة الجيدة ستجد معاملة مثلها. فظهرت زوجة حمو شاكر وهي تعامل ماما سناء بطريقة غير لائقة لتقوم اليوتيوبر ماما سناء بالشكوى لابنتها وابنتها تحدثت مع حمو الذي وبخ زوجته.

وقبل وفاة ماما سناء بأيام، ظهرت في الفيديو نفسه زوجة حمو شاكر وهي تطلب من شقيقها سم كي تتخلص من حماتها. فاشترط عليها أخيها بأن تعامل حماتها بطريقة جيدة لمدة أسبوع فترة مفعول السم في الجسم كي لا يشك بها أحد.

وخلال فيديو ماما سناء وحمو شاكر، وجدنا زوجته تعامل ماما سناء بشكل جيد لتجد أن رد الفعل كان ضعف هذا بمعاملة جيدة أكثر من حماتها لتندم زوجة الأبن، وتطلب من أخيها دواء يُبطل مفعول السم.

أخبرها شقيقها أنها لن تتسبب في وفاة ماما سناء حيث أنه أعطاها فيتامين وليس سم كي ترى رد الفعل على المعاملة الجيدة، مشيرًا إلى أن الرسالة من فيديو ماما سناء وحمو شاكر هو أن "الدين معاملة".

وفاة ماما سناء

وفاة ماما سناء خبر أشعل مواقع التواصل الإجتماعي. فتوفيت منذ قليل سناء عبدالحميد الشهيرة الملقبة بـ ماما سناء وهي من أشهر اليوتيوب، بعد صراع مع المرض.

وفاة ماما سناء وحزن حمو شاكر

وكتب حمو شاكر نجل ماما سناء عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "إن لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً