اعلان

رابط اختبارات وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة

للحصول على اختبارات وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة من هنا
للحصول على اختبارات وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة من هنا

أحصل على اختبارات وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة من خلال الرابط التى أعلنت عنه، من خلال منصة ثانوية دوت نت إلى جانب المراجعات المختلفة للعديد من المواد الدراسية، اختبارات سريعة أونلاين لاختبار فهم الطالب للموضوع ومساعدته على المذاكرة، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني ، أنه سيتم تطوير منصة ثانوية دوت نت العام القادم لتشمل باقي السنوات، وأن هذه المنصة لن تتاح مجانا كما تم هذا العام ، مشيرًا إلى أن العام الحالي له ظروف استثنائية.

اختبارات وزارة التربية والتعليم

خطوات الحصول على اختبارات وزارة التعليم عن طريق :

- الدخول على منصة thanaweya.net

- إنشاء حساب والتسجيل في المراجعات المختلفة

هل المراجعات متاحة بالمجان؟

واكدت وزارة التربية والتعليم أن المراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن إطلاق منصة مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة تشمل محتوى تعليمي (فيديوهات للمراجعات النهائية) من الآن وطوال فترة الامتحانات، متوفرة مجانًا برعاية الشريك الاستراتيجي البنك الأهلي المصري، وذلك عبر الرابط https://www.thanaweya.net

ما هى الإجراءات الوقائية لعقد الامتحانات ؟

وقال الدكتور طارق شوقي، إن الوزارة اتخذت عددًا من إجراءات التأمين منها تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح (14) طالب للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، وفتح عدد إضافي من مقرات التقدير للحفاظ على المسافات الآمنة بين المقدرين، وتعديل جدول الامتحانات وترحيل بدء الامتحان إلى الساعة العاشرة صباحًا.

وأشار إلى أنه سيتم دخول الطلبة للجان سير الامتحان بطابور متباعد (2 متر) اعتبارًا من الساعة الثامنة ولا يسمح بدخول الطلاب بعد الساعة التاسعة، وتوزيع الكمامات على الطلاب، وإجراء المسح الحراري والتعقيم وارتداء معدات الوقاية الشخصية قبل الدخول للمبنى المدرسي.

متى موعد إنطلاق امتحانات الثانوية العامة ؟

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2020 ، يوم الأحد المقبل الموافق 21يونيو تحت إجراءات وقائية مشددة بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)