اعلان

أحمد جمال سعيد: "قبل الأربعين" فكرة استثنائيه ستغزو دور العرض قريباً

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

أنضم الفنان أحمد جمال سعيد ل نجوم فيلم " قبل الأربعين " والذي يجري له حالياً أختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل وحين الإنتهاء من هذه المرحلة وأزمه فيروس كورونا بسلام يليها مباشرة البدء في مرحلة التصوير.

أكد أحمد بأن تم ترشيحه من قبل المدير التنفيذي محمد كامل بإنضمامه لهذه الحبكة الفنية المختلفة والمثيره بالتشويق والمتضمنه العناصر المتميزة التي تؤهل هذه الملحمة الفنية إلي النور .

أضاف أحمد بأنه أنبهر بفكره العمل مما جعله أتخذ القرار في نفس ذات الوقت دون التعرف علي قيمه العقد وذلك لأن هدفه الرئيسي هو توصيل رسالة فنية دسمه في المقام الأول للجمهور .

يشار أن تدور أحداث فيلم "قبل الأربعين " حول الرعب النفسي الذي يعتمد علي مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي لبناء التوتر وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

جدير بالذكر بأن فيلم "قبل الأربعين" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة داليا مصطفي ، بسمه ، هاله فاخر ، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق ، معتز هشام ، لبني ونس ، جميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول