اعلان

تريزيحية يقترب من الإنضمام الى نادي تركي فى الصيف

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أفادت تقارير صحفية تركية اليوم الجمعة،عن توصل ادارة نادى جالطة سراى التركى الى اتفاق مبدئى مع المصرى المحترف محمود تريزيجيه، لاعب نادى أستون فيلا الإنجليزى والمنتخب الوطنى الأول، استعدادًا لضمه الى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف موقع "T24" التركى أن نادى جالطة سراى قد حصل على موافقة من محمود تريزيجيه للانتقال الى الفريقفى الصيف القادم فى حين ينتظر موقف نادى أستون فيلا من إتمام الصفقة.

وأكد الموقع على رغبة نادى جالطة سراى الذي يسعى فى ضم محمود تريزيجيه منذ أن كان لاعباً فى صفوف قاسم باشا التركى، لكن جهوده لم تكلل بالنجاح.

وعلى الجانب الآخر يشارك محمود تريزيجيه مع فريقه الحالي أستون فيلا بصفة غير أساسية، وبالرغم من ذلك استطاع تسجل 4 أهداف، وصنع هدفين فى 32 مباراة، وشارك تريزيجيه فى 31 مباراة .

وانضم تريزيجية الى أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركى، نظرًا لقدرات تريزيجيه الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها.

وشارك الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه، وأحمد المحمدى، لاعبا فريق أستون فيلا، فى الشوط الثانى من مباراة ضيفه فريق شيفيلد يونايتد التى انتهت بالتعادل، بعدما بدأ الثنائى من على مقاعد البدلاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً