اعلان

جامعة كفر الشيخ تعلن مد فترة تسليم الأبحاث إلكترونيا حتى الأحد المقبل

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

أعلنت جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس الجامعة، مد فترة تسليم الأبحاث إلكترونياً لطلاب سنوات النقل بجميع كليات الجامعة حتى الأحد المُقبل 21 يونيو الجارى.

وقالت الجامعة، فى بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "بناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، بتيسير استلام الأبحاث من الطلاب، فقد تقرر مد فترة تسليم الأبحاث إلكترونياً من الخميس 18 يونيو إلى الأحد الموافق 21 يونيو الساعة الثانية عشرة ظهراً، متمنياً دوام النجاح والتوفيق لكل أبنائنا الطلاب".

وكان من المُقرر، أن ينتهى أمس الخميس 18 يونيو موعد تقديم الأبحاث لطلاب سنوات النقل إلكترونياً بكليات جامعة كفر الشيخ، والتى تُعتبر بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2019 ـ 2020م.

وبدأت جامعة كفر الشيخ في استلام المشروعات البحثية من طلاب فرق النقل بكليات الجامعة في 31 مايو الماضي، وذلك باعتبارها بديل امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الجامعى الجارى 2019 ـ 2020م، بسبب جائحة فيروس كورونا المُستجد، والتزاماً بقرار المجلس الأعلى للجامعات، والذى يهدف إلى تقليل التجمعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف