اعلان

أسرة أحمد زكي بالشرقية: "قصة حياته مش هتتعمل إلا بموافقتنا على السيناريو"

الفنان الراحل أحمد زكى
الفنان الراحل أحمد زكى

أكد يوسف الدسوقى، أحد أقارب الفنان الراحل أحمد زكى، بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، أن الأسرة لا تمانع في قيام الفنان محمد رمضان بتجسيد دور أحمد زكى فى مسلسل الإمبراطور المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ولكن بعدد من الشروط اجتمعت عليها الأسرة.

وقال الدسوقي: فريق العمل لم يتواصل مع أسرة أحمد زكى حتى الآن، وفى حالة التواصل سيتم المساعدة لأن لدينا قصة حياة أحمد زكي مسجلة فيديو من والدة من بداية ولادته حتى وفاته.

وأكد: لا يوجد أى اعتراض على أن يقوم الفنان رمضان بتجسيد الدور، ولكن لا بد من موافقتنا على السيناريو قبل البدء فى المسلسل، وفى حالة عدم موافقتنا على السيناريو لن نسمح بالمسلسل، وسنأخذ حقنا بالقانون، مشيرا إلى أن الفنان أحمد زكى أصبح رمزا للفن فى مصر، ولديه الكثير من المواقف لابد من تجسيدها بطريقة صحيحة، ويشتاق الجمهور لمشاهدة هذا العمل الذى أعلن عنه الفنان محمد رمضان.

وكان الفنان محمد رمضان، قد أعلن عن تجسيده شخصية الفنان الراحل أحمد زكى، عبر حسابه الشخصى بـ "إنستجرام" من خلال مسلسل "الإمبراطور أحمد زكى"، والذى سيعرض في رمضان المقبل لعام 2021، دون الكشف عن تفاصيل الأسماء المشاركة في المسلسل سواء المؤلف أو المخرج أو باقى فريق العمل.

يوسف الدسوقى احد اقارب أحمد زكى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا