اعلان

هل يشارك صلاح أمام إيفرتون.. كلوب يكشف التفاصيل

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

تحدث الألماني يورجن المدير الفني لفريق ليفربول، عن موقف لاعبيه المصابين من المواجهة المرتقبة، يوم الأحد المقبل أمام نادي إيفرتون، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

وقال كلوب إن حالة المصابين و على رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح والحارس أليسون بيكر والظهير الايسر روبرتسون، تسير بشكل جيد خلال التدريبات وإن كانت هناك بعض المشكلات البدنية فهذا أمر طبيعي نتيجة التوقف منذ شهر مارس جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

هل يشارك صلاح أمام إيفرتون

وأكد كلوب أن محمد صلاح لا يشكوا من شئ ويشارك في التدريبات بشكل طبيعي وموقفه من المشاركة مثل باقي زملائه قد يكون موجود من البداية أو على دكة البدلاء، فلا يوجد أحد تم استبعاده من مباراة الأحد.

وأضاف:" مع وجود احتمالية لتعرض اللاعبين للإصابات، علق الألماني: "أنا دائمًا قلق من الإصابات، ترغب في أن تملك اختيار جميع اللاعبين، ونتطلع لأن يكونوا دائمًا في أفضل شكل".

واختتم : "إذا لم تحقق النتائج التي تريدها، فسيكون هناك العديد من الأسباب وراء ذلك، لا نستخدم مستوى إيفرتون قبل العزل، وبالنظر إلى المستوى أمام أتلتيكو، أنا كنت سعيدًا حقًا، ما بين اللحظات الكبرى هناك الكثير الذي يمكن استخدامه أمام الفرق الكبرى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)