اعلان

بالتفاصيل.. تطورات جديدة بشأن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مصير رمضان صبحي نجم الأهلي من الرحيل، بنهاية الموسم الجاري، بعد اقتراب انتهاء فترة إعارته.

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع رمضان صبحي، بصورة نهائية من هدرسفيلد الإنجليزي، ومعرفة طلباته المالية من أجل حسم قضية شراء قائد المنتخب الأولمبيّ.

وتواصل مسئولي النادي الأهلي تواصلوا مع نظرائهم في هدرسفيلد الإنجليزي حول القيمة المالية المطلوبة لبيع رمضان صبحي هذا الصيف.

وكان هدرسفيلد خفض قيمة بيع رمضان صبحي من 9 إلى 5 ملايين جنيه إسترليني في ظل الأزمة المالية التي يعيش فيها جميع الفرق على خلفية تداعيات فيروس كورونا.

وأكد نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي على اهتمام محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بضم رمضان نهائيا، في ظل تمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفربق باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف شوقي:" بالرغم من وضع النادي الأهلي بديل لرمضان صبحي، وكان ابرزهم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، إلا أن محمود الخطيب تدخل شخصيا لمحاولة ضم اللاعب بصفة نهائية".

ويبحث الخطيب ومجلس إدارته في إيجاد وسيلة تفاهم مع هدرسفيلد حول سعر بيع رمضان صبحي ما يناسب إمكانيات القلعة الحمراء وحال عدم حدوث ذلك فسوف ينسحبون من الصفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود (0-1) في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | استراحة