اعلان

رغم رفض معظم الأندية.. 3 مؤشرات تؤكد عودة الدوري مجددا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تستعد الجماهير المصرية لعودة المنافسات المتبقية للدوري المصري من جديد، بعد إيقافات دامت أكثر من شهرين حتى الآن، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا الآونة الأخيرة.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن خطوات جديدة بشأن النشاط الرياض، حيث قرر عودة مباريات الدوري المصري يوم 15 يوليو الجاري خلال مؤتمر مجمع حضره كلا من أسامة هيكل وزير الإعلام و عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

ومن حينها بدأت موجة معارضة للقرار عودة الدورى المصري قادها حوالى 14 ناديا فى الدورى الممتاز، مطالبين إلغاء الموسم الحالي والاستعداد للموسم المقبل بدلا منه.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 مؤشرات تؤكد على عودة الدوري المصري، رغم رفض معظم الأندية:

1-قرار الدولة

يعتبر قرار عودة الدورى الممتاز من جديد هو قرار الدولة بصورة مباشرة، حيث يعد أول مرة فى تاريخ الفيفا ولكن بسبب تتطورات الوضع بالنسبة للوباء العالمي فى كل بلد والتى تختلف عن الأخري، ولذلك قد يسير القرار كما هو حتى لو هناك اعتراضات.

2- استعدادات اتحاد الكرة

بدأت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة فى الاستعداد والتجهيز لاستقبال اللاعبين والأجهزة الفنية من جديد فى الملاعب، كما حددت قائمة بالتحذيرات والإجراءات الوقائية الواجب اتباعها خلال هذه الفترة وأرسلتها بها إلى الأندية، بالإضافة إلى تنظيم جدول المباريات الجديد الخاص بالمرحلة القادمة.

3- تجاهل المعارضات

كما تسود حالة من التجاهل التام للمعارضات التى يقودها أغلب الأندية المصرية، سواء من قبل وزارة الشباب والرياضة أو اتحاد الكرة الذي يؤكدون على أنه قرار دولة لا يجب التدخل فيه بأي حال من الأحوال وهو ما يبشر ويطمئن الجماهير المصرية العريقة على عودة الدوري من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»