اعلان

"الأطباء" تنعى الدكتور أحمد فتحي عوض نقيب قنا الأسبق لوفاته متأثرا بكورونا

نقابة الأطباء.
نقابة الأطباء.

أعلنت نقابة الأطباء، وفاة الدكتور أحمد فتحي عوض، نقيب أطباء قنا والأقصر الأسبق "قبل فصل الأقصر عن قنا" متأثرا بإصابته بفيروس كوررنا المستجد كوفيد 19.

ونعت النقابة الشهيد قائلة: "رحمة الله عليه رجل قلما يجود الزمان بمثله وعلامة من علامات الطب ويعتبره أهل الصعيد محطة لطب العيون في الأقصر.. مؤسس مستشفى الأقصر العام وصاحب الفضل والقرار في إقامة أول نقابة للأطباء في محافظة قنا والاقصر وأول من كان له الفضل في بناء مستشفي الأقصر الدولي، وإقامة أول مبنى لنقابة الأطباء بالاقصر وله أفضال علي كل أهل الصعيد وقاطني الأقصر وقنا".

وتابعت: "لم يبخل بعلمه وماله ووقته علي أي أحد وصاحب الفضل علي جميع الأطباء بمحافظتي قنا والأقصر، وكانت عيادته تعمل أساسا للفقير قبل الغني فقد كان شغله الشاغل فقط هو علاج المريض"، لافتة إلى أنه والد أحمد فتحي عميد كلية طب الأزهر بأسيوط السابق والمهندس محمد فتحي وكيل أول وزارة البترول باسيوط والاستاذ دكتور نيهال احمد فتحي رئيس قسم الروماتيزم بكلية الطب جامعة أسيوط".

واختتمت نقابة الأطباء "تعازينا القلبية إلى آل عوض جميعهم وكل أهلنا في دشنا محافظة قنا، دعواتكم ونسألكم الفاتحة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله من الشهداء، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً