اعلان

بعد تعاقده مع بشير الديك لكتابة "أحمد زكي".. هل يستطيع محمد رمضان تقديم شخصية البواب والطبال؟

أحمد زكي
أحمد زكي

ليالي وأيام لم تهدأ لها بال، منذ أن أعلن الفنان محمد رمضان عن تجسيده قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، الأمر الذي أصبح بمثابة مفاجأة لعدد كبير من الجمهور والوسط الفنى، حيث أن البعض قبل تلك الفكرة، والبعض الأخر أعلن عليه الحرب، لأن شخصية زكي مليئه بالنجاح والفن لعل أبرزها تجسيدة قصص حقيقة منها شخصية الطبال، فى فيلم "الراقصة والطبال" وشخصية بواب العمارة في فيلم "البيه البواب"، والعديد من تلك الشخصيات التي ساهمت في نجاح أحمد زكي.

ترصد "أهل مصر"، في السطور التالية، هل يستطيع محمد رمضان أن يقدم شخصية الطبال والبواب كما قدمها الفنان أحمد زكي؟

محمد رمضان بين شخصية الطبال والبواب

اجتاحت موجة عارمة في الأيام الأخيرة، عن كيفية تجسيد محمد رمضان لأحمد زكي، متسائلين عن كيفية تقديم الشخصيات التي قدمها النمر الأسود ، خاصه أن الأخير حقق نجاحا كبيرا فيها، بسبب موهبته الفطرية التى جعلته يتعامل مع الدور وكأنه كوب ماء سهل عليه شربه في أى وقت.

الجمهور يغضب من محمد رمضان

قال عدد كبير من محبي أحمد زكي، إن رمضان لا يستطيع تأدية مثل هذه الأدوار لأن الفنان الراحل عندما قدم شخصية بواب العمارة استعان بأشخاص من أسوان لتأدية أدوارهم بشكل مناسب، و هناك قصة تدل على نجاح ذلك الدور.

وأضاف معجب بشخصية أحمد زكي ل "أهل مصر" ، أن أحمد زكي كان يجلس على "كنبة"، في وقت التصوير ونادى عليه رجل مقيم في العمارة لحمل أغراضه ولم يعرف أنه النجم الكبير أحمد زكي، بسبب ارتداء ملابس بواب العمارة وقت التصوير وأمره بحمل الأغراض إلى شقته واعطاءه جنيه وربع في تلك الفترة واحتفظ بهما زكي في مكتبته الخاصة.

شخصية الطبال نجاح كبير في عالم النمر الأسود

من المعروف أن دور الطبال الذي قدمه أحمد زكي، في فيلم الراقصة والطبال نجاح كبير يحسد عليه أى شخص آخر، لاسيما أن الفيلم حصل على عدد كبير من الجوائز، فهل نمبر وان يستطيع أن يقدم تلك الشخصية في مسلسله الجديد.

بشير الديك سيناريست المسلسل

أعلن محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )" وأضاف: "ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق والنمر الأسود".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي