اعلان

"يا خوفي".. ننشر آخر كلمات المُعلم أحمد عادل قبل مصرعه أثناء ذهابه لمراقبة امتحانات الثانوية العامة

الشهيد أحمد عادل مراقب ثانوى
الشهيد أحمد عادل مراقب ثانوى

"يا خوفي ولكن قلبي مطمئن على رأي غيث الإماراتي".. كانت هذه الكلمات الأخيرة للمراقب أحمد عادل مع أحد الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أحد التعليقات، عندما كانوا يتحدثوا عن استراحات حلايب للذهاب إلى المراقبة.

أحمد عادل

حيث تم انتداب المعلم أحمد عادل في أعمال المراقبة على امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة، إثر انقلاب ميكروباص بالكيلو 30 طريق "الشلاتين - حلايب" جنوب محافظة البحر الأحمر.

الشهيد أحمد عادل مراقب ثانوي

حيث لقي ثلاثة معلمين مصرعهم وأصيب 15 آخرون، إثر انقلاب ميكروباص بالكيلو 30 طريق "الشلاتين - حلايب" جنوب محافظة البحر الأحمر، جميعهم من مراقبي امتحانات الثانوية العامة.

وتعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات البحر الأحمر، صباح اليوم السبت، إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 30 جنوب مدينة الشلاتين، تقل 15 شخصا من مراقبي الثانوية العامة بالبحر الأحمر في طريقهم إلى لجان الثانوية العامة، على الفور، دفع مرفق إسعاف البحر الأحمر، بأكثر من سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الشلاتين المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وكشف مصدر طبي بالبحر الأحمر، عن وفاة ثلاثة أشخاص إثر الحادث، بالإضافة إلى إصابة 15 آخرين أحدهم حالته خطيرة، والباقيين إصابتهم عبارة عن كسور وكدمات وجروح خفيفة وحالتهم مستقرة وتم حجزهم لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إخطارًا من مديرية البحر الأحمر يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 30 جنوب مدينة الشلاتين.

وتتابع وزارة التربية والتعليم حالة المصابين في الحادث أولاً بأول وتتمنى لهم الشفاء العاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل