اعلان

في 14 نقطة.. خريطة تعاقدات النجوم على دراما رمضان 2017

النجمة نيللى كريم

على قدم وساق، بدأ سباق شركات الإنتاج لماراثون سباق دراما رمضان 2017 مبكرا، من خلال الفوز بتوقيع أكبر عدد ممكن من أبرز النجوم للانضمام إلى شركاتهم الإنتاجية.

وتقدم "أهل مصر" أبرز المعلومات التى تحصلت عليها من مصادرها عن توقيعات النجوم لشركات الإنتاج والفضائيات:

1- وقعت النجمة نيللى كريم مع شركة العدل جروب وقررت الاستمرار معهم لموسم آخر رغم العروض التى وصلتها من أكثر من شركة وقناة فضائية

2- وقع النجم محمد رمضان مع قناة "النهار" بطولة مسلسله الجديد بعد أن ترك قناة "mbc" لكن "رمضان" لم يقرر حتى الآن إذا كان سيخوض سباق رمضان المقبل أم لا، نظرا لارتباطاته بأكثر من عمل سينمائي.

3- النجم محمود عبد العزيز وقع بالفعل مع شركة "فنون مصر" لبطولة مسلسل للموسم الجديد، وهى نفس الشركة التى أنتجت له مسلسل "رأس الغول"، لكن عبد العزيز لم يستقر على سيناريو حتى الآن.

4- وقعت الفنانة يسرا عقد مسلسل جديد مع شركة العدل جروب بعد تعاونهم فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، ويعكف المؤلف محمد رجاء على كتابة سيناريو مسلسلس يسرا الجديد، ويعكف أيضا السينارست تامر حبيب على كتابه سيناريو جديد ليسرا لكنها لم تستقر على المسلسل الجديد لأي منهما.

5- النجم طارق لطفى وقع مع المنتج تامر مرسى عقد بطولة مسلسله الجديد، ولم يبدأ طارق حتى الآن جلسات التحضير لانشغاله بالتحضير لفيلمه الجديد.

6- النجمة منه شلبى والنجم خالد النبوى وقعا بالفعل عقد بطولة مسلسل "واحة الغروب" مع المنتج جمال العدل.

7- النجمة غادة عبد الرازق وقعت مع شركة "سينرجى وات" بطولة مسلسلها الجديد.

8- النجم ظافر العابدين يخوض البطولة للمرة الأولى بعد التوقيع مع شركة العدل جروب للعام المقبل، ويفاضل بين أكثر من سيناريو جاهز لدى العدل جروب.

9- تعاقدت النجمة سمية الخشاب مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد" الحلال" من تأليف سماح الحريرى فى التعاون الثانى مع سمية بعد مسلسل "الحقيقه والسراب" ومن إخراج أكرم فريد.

10- نجح المنتج صادق الصباح فى الحصول على توقيع النجم أحمد السقا لتقديم مسلسل جديد في رمضان 2017.

11- كما نجح "الصباح" فى الحصول على توقيع النجم عمرو سعد الذى يعيد التعاون معه مرة أخرى بعد مسلسل "يونس ولد فضة".

12- المنتج تامر مرسى تعاقد مع عدد من النجوم أبرزهم الزعيم عادل إمام والهضبة عمرو دياب من خلال مسلسل "الشهرة" والنجوم يوسف الشريف ومصطفى شعبان ومحمد عادل إمام.

13- المنتج محمد فوزى أكد فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الخريطة الجديدة لم يحسمها حتى الآن وهناك أكثر من نجم لم ينته من التوقيع معم.

14-المنتج عصام شعبان والجابرية لا يزالون يتفاوضون مع عدد من النجوم، ورفض عصام شعبان الكشف عن أسماء النجوم انتظار لانتهاء المفاوضات معهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة الدواء توافق على زيادة سعر 3 أدوية