اعلان

تعقيم الطلاب قبل دخولهم لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقي (صور وفيديو)

تعقيم الطلاب قبل دخولهم لجان الامتحانات من أمام مدرسة جمال عبدالناصر بالدقي
تعقيم الطلاب قبل دخولهم لجان الامتحانات من أمام مدرسة جمال عبدالناصر بالدقي

مع بدء توافد الطلاب على مقار اللجان لأداء امتحان اللغة العربية، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة، التقطت عدسة " أهل مصر " صورا ومقاطع فيديو لتعقيم الطلاب قبل دخولهم لجان الامتحانات من أمام مدرسه جمال عبدالناصر بالدقي.

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

حيث تم دخول الطلاب إلى بوابات التعقييم بالمدرسة، لتعقيمهم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

طلاب الثانوية العامة

وتوافد الطلاب إلى اللجان الامتحانية لأداء أول امتحانات نهاية العام الدراسي فى مادة اللغة العربية اليوم، فى ظل أنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

طلاب الثانوية العامة

وتابعت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم مع رؤساء لجان السير على مستوى الجمهورية وصول أسئلة الامتحانات إلى المدارس تمهيدا لفتح الصناديق وتوزيع الأسئلة على الطلاب العاشرة صباحا.

طلاب الثانوية العامة

وأكد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التعليم لشئون المعلمين أن هناك غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع صفحات الغش لمنع أى تسريبات لامتحان اللغة العربية اليوم.

وأكد " حجازى " أن الوزارة أتخذت كافة الإجراءات الوقائية لتأمين الطلاب داخل اللجان، كما وضعت خطط محكمة لمنع الغش داخل اللجان.

وتنطلق اليوم الموافق الأحد 21يونيو 2020، أولى امتحانات الصف الثالث الثانوى لنهاية الترم الدراسى، مع حرص الوزارة على إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتعقييم داخل مقرات لجان الامتحانات.

طلاب الثانوية العامة

وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم زيادة عدد لجان الثانوية العامة بمعدل 540 لجنة ليصل اجمال عدد اللجان على مستوى الجمهورية الى 2340 لجنة بنسبة 30% بعدما كانت في الاعوام السابقة تصل الى نحو 1300 لجنة فقط، فى امتحانات الثانوية العامة بسبب تداعيات فيروس كورونا.

بوابات التعقييم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة