اعلان

شاهد مسلسل ليه لا 10.. هل تتطور العلاقة بين حسين وعليا؟

مسلسل ليه لا
مسلسل ليه لا

ينتظر الجمهور عرض مسلسل ليه لا 10 اليوم الأحد، ولكن في الحقيقة أن مسلسل ليه لا الحلقة العاشرة لن تعرض اليوم على منصة شاهد الأصلية shahid، خيث أنه يعرض أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع

أحداث مسلسل ليه لا9

وشهدت الحلقة الماضية قبل عرض مسلسل ليه لا الحلقة 10، تقارب حسين وعليا ويبدو أنهما سيقعا في حب بعضهما وستكون نانسي خطيبة حسين هي العائق بينهما، كما أن سهير والدة عليا بدأت في العمل بالمصنع.

مواعيد مسلسل ليه لا على vip

وتنشر "أهل مصر" مواعيد عرض مسلسل ليه لا 10 وذلك بعد أن بدأ عرض العمل في 4 يونيو، على منصة شاهد vip، حيث يعرض مسلسل ليه لا أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كلا أسبوع.

قصة مسلسل ليه لا

وقبل عرض مسلسل ليه لا الحلقة العاشرة ننشر قصة المسلسل حيث يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لا الحلقة 10، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا 10، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً