اعلان

لاعبو الأهلى يجرون فحوصات كورونا استعدادًا لعودة الدوري ( صور)

لاعبى الاهلى يجرون تحاليل كورونا
لاعبى الاهلى يجرون تحاليل كورونا

أجري لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى التحاليل والفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، منذ قليل في ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لاستئناف التدريبات خلال 48 ساعة.

لاعبى الاهلى يجرون تحاليل كورونا

وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي،على اللاعبين بضرورة اتباع كل الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة فريق الكرة الأول إلى التدريبات، بالإضافة الى إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق.

لاعبى الاهلى يجرون تحاليل كورونا

لاعبى الاهلى يجرون تحاليل كورونا

ذلك ضمن خطة وتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

لاعبى الاهلى يجرون تحاليل كورونا

وبدأ اليوم الأحد الاتحاد المصري لكرة القدم عملية اجراء مسحات للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز في بداية تجمعاتها التدريبية استعدادا لاستئناف المسابقة.

وجاء ذلك للاطمئنان على عناصر المنظومة الكروية وتنفيذا لأهم بنود الإجراءات الطبية الموضوعة من قبل اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان ووفق الأكواد التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة ضمن خطة مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن تحديد الغد جاء بناء على طلب الأندية حتى تتمكن من تجميع لاعبيها، مشيرا إلى أن الأندية لن تتحمل أي أعباء مالية في هذا الصدد.

كما أبلغت اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أندية الدوري الممتاز، بكافة الإجراءات الطبية والوقائية الواجب اتباعها من قبل الاعبين والأجهزة الفنية فى حالة إستئناف المسابقة المحلية.

وجدير بالذكر من المحدد أن تعود بطولة الدوري في الفترة من 25 يوليو إلى أول أغسطس ، وفقا للمواعيد التي حددتها وزارة الشباب والرياضة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل