اعلان

ورقة الإجابة بـ10 جنيهات.. طلاب الثانوية العامة يراسلون أولياء الأمور من داخل لجنة الامتحان بالدقهلية (صور)

اولياء يساعدون ابنائهم فى الغش داخل اللجان
اولياء يساعدون ابنائهم فى الغش داخل اللجان
كتب : عمروعلى

شهدت لجنة المدرسة الإعدادية بنات بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، والتى تبعد عن مدينة المنصورة، عاصمة المحافظة 20 كيلو مترا، حالات متنوعة من الغش بين الطلاب، خلال آداء امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة، حيث ووصل الأمر إلى السماح لعدد من الطلاب بدخول اللجان بالهواتف المحمولة، وقام أولياء الأمور بحل اسئلة الامتحان عد تسريبها، ونقلها لأبنائهم داخل اللجان عبر الهواتف.

مكتبة بيع اجباة الإمتحانات

ورصدت "أهل مصر"، عددا من حالات الغش التي شهدتها المدرسة اليوم الأحد، وطرق أولياء الأمور لمساهدة أبنائهم على الغش.

اولياء الامور يساعد ابنائم فى الغش من خارج اللجنة

قام أحد الطلاب بإرسال صور لورقة أسئلة امتحان اللغة العربية، عبر الهاتف المحمول وقام أولياء الأمور بحل الامتحان عن طريق أحد المعلمين المتواجدين داخل المدرسة، فيما تقوم إحدى المكتبات المتواجدة خارج المدرسة ببيع ورقة الإجابة بسعر 10 جنيهات فقط، وحصلت "أهل مصر" على نسخة منها.

اجابة الإمتحان

ومن جانبها قام محرر أهل مصر بالاتصال على على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم باادقهلية لإبلاغه بالواقعة، إلا أنها لم يرد.

تجدر الإشارة إلى أن 47 ألف و732 طالب تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة منهم 23ألف و56 شعبة علمي علوم ،و8178 علمي رياضة،و16 ألف و49 شعبة أدبي في 152 لجنة بالإضافة إلى لجنة المكفوفين،ولجنة سجن جمصه،ولجنة المتفوقين،ولجنة مستشفى الأورام ،بالإضافة إلى أداء 227 طالب و222 طالبة لامتحانات الدبلومة الأمريكية،وان عدد الطلاب لا يزيد عن 14 طالب وطالبة في اللجنة الواحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)