اعلان

للحد من كورونا.. التزام من طلاب الثانوية العامة بالتباعد الاجتماعي أمام لجان الفيوم (صور)

الثانوية العامة
الثانوية العامة

التزم غالبية الطلبة والطالبات، من طلاب الثانوية العامة، أثناء دخولهم وخروجهم لجان امتحان مادة اللغة العربية، بالعديد من مدارس الفيوم، في أولى أيام الامتحانات لطلبة الثانوية العامة.

الثانوية العامة

حيث تواجد العديد من مشرفات ومشرفين المدارس بالمحافظة، إضافة إلى مساعدة رجال الشرطة، من أجل الحفاظ على عملية التباعد الاجتماعي بين الطلاب، وتهيئة الهدوء والنظام أمام الطلاب، في أولى امتحاناتهم.

الثانوية العامة

يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة 16862 طالبا وطالبة، منهم 5918 طالبا وطالبة بالقسم الأدبى، و8931 طالبا وطالبة علمى علوم، و2013 طالبا وطالبة علمى رياضة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تركيب بوابات للتعقيم الذاتي بجميع لجان الثانوية العامة على مستوى المحافظة وعددها 43 لجنة.

الثانوية العامة

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو الجاري حتى 21 يوليو المقبل، ويؤدي الطلاب الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية، والخميس 25 يونيو (اللغة الأجنبية الأولى)، والأحد 28 يونيو (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق)، والثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب